النائب محمد فؤاد يحسم الجدل بشأن "جبل الزيت": الصفقة "حق امتياز" لـ 25 عاما
حسم النائب الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النواب، الجدل المثار مؤخرًا حول محطة جبل الزيت لطاقة الرياح، مؤكدا أن ما تردد في بعض المنصات حول بيع المحطة بالكامل كلام غير دقيق وعارٍ من الصحة ، وموضحا أن الدولة المصرية لم تفرط في الأصل بل منحت حق امتياز للإدارة والتشغيل لشركة إماراتية لمده ربع قرن. صفقة