الأهلي يضم الحارس محمود الزنفلي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة
أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي اليوم الأحد، تعاقده مع محمود الزنفلي حارس مرمى فريق الداخلية لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة وبنية الشراء. جاء ذلك في إطار سعي النادي الأهلي لتدعيم مركز حراسة المرمى بعد إصابة محمد الشناوي حارس المرمى بخلع في الكتف أثناء مشاركته مع منتخب مصر الوطني بمنافسات كأس الأمم 2023.