ضبط 4 عناصر إجرامية بحوزتهم مواد مخدرة بـ2.3 مليون جنيه
واصل قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديريتى أمن شمال سيناء- الشرقية جهود ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة. وأسفرت الجهود عن تحقيق النتائج الإيجابية الآتية: مديرية أمن شمال سيناء ضبط عنصر إجرامي بدائرة قسم شرطة أول العريش وبحوزته (23،500 كيلو