الزراعة: ضبط أكثر من 107 أطنان لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي وتحرير 863 محضرا
أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، ممثلة في الهيئة العامة للخدمات البيطرية، عن ضبط أكثر من 107 طن من اللحوم ومنتجاتها غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، وذلك خلال الحملات المكثفة التي شنتها الهيئة على أسواق اللحوم، في العديد من المحافظات. وقال الدكتور حامد الأقنص رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية، إن