«تعليم بأسيوط» يطمئن على الحالة الصحية للمدرسين المصابين في حادث سير
توجه وفد مشترك من النقابة الفرعية للمعلمين بمحافظة أسيوط ومديرية التربية والتعليم بالمحافظة، إلى مستشفى الإيمان العام للاطمئنان على الحالة الصحية للمعلمين المصابين في حادث السير الذي تعرضوا له أثناء عودتهم من أعمال المراقبة ب امتحانات الشهادة الإعدادية ، بمدرسة الزاوية الثانوية.