تأجيل الدراسة اليوم في القليوبية بسبب سوء الأحوال الجوية
أعلن الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، تأجيل الدراسة اليوم بجميع مدارس المحافظة، نظرًا لسوء الأحوال الجوية التي تشهدها البلاد، وحرصًا على سلامة الطلاب. وأوضح المحافظ أن القرار يأتي في إطار المتابعة المستمرة لتقارير هيئة الأرصاد الجوية، التي أشارت إلى تعرض البلاد لموجة من الطقس غير المستقر،