رئيسة وزراء بنجلاديش تقدم استقالتها وتغادر إلى الهند
تقدمت، رئيسة الوزراء في البنجلاديش، الشيخة حسينة واجد، اليوم الاثنين، باستقالتها من منصبها، في ظل استمرار تظاهرات حاشدة تطالب برحيلها منذ أيام. وأفادت وكالة أنباء "رويترز" أن الشيخة حسينة واجد، توجهت إلى الهند مباشرة عقب استقلالها مروحية عسكرية. وسقط عشرات القتلى خلال التظاهرات الحاشدة التي تطالب برحيل