جيش الاحتلال يعلن إطلاق صواريخ من إيران وتحذيرات للسكان بالتوجه إلى الملاجئ
أعلن جيش الاحتلال، أن إيران أطلقت صواريخ باتجاه إسرائيل، مضيفًا أن أنظمة الدفاع الجوي تعمل حاليًا على اعتراض التهديد، وأن رسالة تحذيرية احترازية أُرسلت إلى الهواتف المحمولة للسكان في المناطق المتأثرة. كما دعا جيش الاحتلال السكان إلى التوجه فورًا إلى الأماكن المخصصة للحماية والبقاء فيها حتى صدور إشعار