أنهى محمود كهربا لاعب الفريق الأول بنادي الأهلي أزمة إيقافه مع الزمالك بسداد قيمة الغرامة والفوائد، على قرار المحكمة الرياضية الكاس بعد انتقاله إلى أفيس البرتغالي قبل عودته للأهلي.
تلقى نادي الزمالك إخطارًا رسميًا من المحكمة الرياضية الدولية بتغريم النادي مليون و900 ألف يورو لصالح المغربي خالد بوطيب لاعب فريق الكرة الأول بالنادي السابق.