أكد الدكتور أحمد أبو اليزيد؛ عضو مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية؛ أن رؤية القيادة السياسية هي تطوير كل ما يخص الصناعات الغذائية من خلال الشركة القابضة التابعة لوزارة التموين.
أكد المهندس محمود العناني؛ رئيس اتحاد منتجي الدواجن؛ أن الفترة الماضي شهدت افراجات ضعيفة للأعلاف المستوردة والموجودة في الموانئ.
أكد ثروت الزيني؛ نائب رئيس الاتحاد العام لمنتجي الدواجن؛ أن الدولة تسعى جاهدة لتعظيم الاكتفاء الذاتي مشيرا إلى أن هناك اكتفاء ذاتي من الدواجن وبيض المائدة.