وزير الخارجية يؤكد أهمية "العامة للاستعلامات" كذراع إعلامية رصينة للدولة
التقى د. بدر عبد العاطي وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج يوم الأحد ٥ أبريل السفير علاء يوسف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للاستعلامات الجديد، في إطار الحرص على التنسيق بين وزارة الخارجية والهيئة لدعم الرسالة الإعلامية للدولة. واستهل الوزير عبد العاطي اللقاء بتهنئة السفير علاء يوسف بمناسبة