إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الصحراوي الغربي بالجيزة
أصيب 8 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي وسوزوكي أعلى الطريق الصحراوي الغربي بنطاق محافظة الجيزة. تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا بوقوع حادث تصادم ووجود مصابين أعلى الطريق الصحراوي الغربي بنطاق المحافظة. على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محلال البلاغ وبالفحص تبين اصطدام سيارتين