الإثنين 22 يوليه 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

تفاصيل خناقة امام عاشور مع فرد أمن تحرش بزوجته بالفيديو

امام عاشور
امام عاشور

تتصدر القصة الكاملة لخناقة امام عاشور مع فرد أمن، محركات البحث العملاقة "جوجل"، وذلك بعد تعرض فرد أمن للتعدي على يد لاعب الأهلي إمام عاشور وآخرين، داخل مول شهير بمنطقة أكتوبر التابعة لمحافظة الجيزة.

تفاصيل خناقة امام عاشور لاعب الأهلي مع فرد أمن

البداية كانت بوقوف زوجة إمام عاشور داخل المول في تمام الـ 6 صباحًا، في انتظار مجيء زوجها من الجراج، حيث كان يحضر بعض المتعلقات من سيارته، وفي تلك الأثناء عاكسها فرد أمن لا يعرف هويتها، مما أدى إلى غضب اللاعب ونشوب المشادة.

وتدخل بعض الأشخاص المتواجدين في المكان لفك الاشتباك بين لاعب النادي الأهلي وعدد من زملاء فرد الأمن، والتي وثقتها كاميرات المراقبة المتحفظ عليها، بينما تم إبلاغ الأجهزة الأمنية بالواقعة.

فرد الأمن يحرر محضرا ضد عاشور

حرر فرد الأمن الذي يعمل بأحد المولات الشهيرة بالشيخ زايد، محضرًا ضد إمام لاعب النادي الأهلي في قسم الشيخ زايد أول، بعدما نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بينهم، سقط على أثرها على الأرض.

كما قدم فرد الأمن ضحية واقعة عاشور تقرير طبي تضمن إصابته بكدمة في الرجل، متهمًا  لاعب النادي الأهلي بالتعدي عليه بالضرب، أثناء تواجده في محل عمله.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من أفراد أمن مول شهير في الشيخ زايد، بنشوب مشاجرة بين عاشور لاعب النادي الأهلي وأفراد الأمن؛ بسبب خلافات بينهم.

ويجري رجال الأمن عمليات تفريغ كاميرات المراقبة ومحاورة شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة.

امام عاشور وزوجته

مشاجرة إمام عاشور مع 4 شباب

وفي شهر مايو من العام الماضي، حدثت واقعه مشاجره مماثلة لنفس اللاعب ولنفس السبب أيضا، حيث بدأ نقاش حاد وتراشق بالألفاظ بين عاشور و4 شبان أفصحت لهجتهم عن أنهم من إحدى دول الخليج، وسرعان ما تطور إلى شجار بين الطرفين وتدخل أفراد الأمن الإداري وتحفظوا على الجميع لحين وصول الشرطة، قبل أن ينتهي الأمر بالتصالح.

اقرأ أيضا

شيكابالا.. أرفض عودة إمام عاشور لـ نادي الزمالك وطلب خاص بخصوص مباراة الاهلى والزمالك القادمة