الزراعة تعلن فتح باب الاشتراك في معرض زهور الربيع الـ90 غدا
أعلن الدكتور علاء عزوز رئيس قطاع الإرشاد الزراعي عن فتح الباب أمام العارضين للاشتراك في معرض زهور الربيع وسوف يتم تلقي الطلبات اعتبارا من اليوم 19 أبريل بمقر إدارة المتحف الزراعي بالدقي. جدير بالذكر أن السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي كان قد وافق على إقامة معرض زهور الربيع في دورته التسعين