إحالة 5 عاملين بأحد مكاتب ضرائب القيمة المضافة بالفيوم إلى التأديبية
أمر المستشار محمد الشناوي رئيس هيئة النيابة الإدارية، بإحالة خمسة من العاملين الحاليين والسابقين بأحد مكاتب “ضرائب القيمة المضافة” التابع لإحدى مأموريات الضرائب العامة بمحافظة الفيوم إلى المحاكمة التأديبية؛ وذلك على خلفية الإضرار الجسيم بأموال الخزانة العامة، وتسهيل الاستيلاء على المال العام بمبالغ مالية قاربت نصف مليار جنيه، تمثل قيمة ضريبة القيمة المضافة المستحقة على بعض المنشآت التجارية.