أنباء عن توجه أمريكي لإقامة قاعدة عسكرية في صحراء النقب الإسرائيلية
زعم موقع “والا” العبري الإخباري أن الجيش الأمريكي يدرس إمكانية إنشاء قاعدة عسكرية داخل إسرائيل، أو توسيع قاعدة جوية قائمة في صحراء النقب جنوب البلاد، وذلك في إطار مراجعة شاملة لانتشاره في منطقة الشرق الأوسط. وحسب تقرير نشره موقع “والا” العبري، الأحد، تحت عنوان: “هكذا قد تتحول إسرائيل إلى قاعدة أمامية