قال وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي، يسرائيل كاتس، اليوم السبت، إن الجيش الإسرائيلي لن ينسحب من جنوب لبنان، بما في ذلك مرتفعات الشقيف، وفقًا لما نقلته وسائل إعلام عبرية.