تأجيل محاكمة سارة خليفة في قضية تهريب هاتف داخل محبسها
أجلت محكمة جنح القاهرة، محاكمة المنتجة سارة خليفة في اتهامها بتهريب هاتف محمول إلى داخل محبسها، لجلسلة 5 مارس المقبل. وكانت النيابه العامة قد أحالت سارة خليفة إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنح المختصة، بتهمة تهريب هاتف إلى داخل محبسها بالمخالفة للقانون واللوائح المنظمة لعمل السجون. يُذكر أن محكمة