الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تفاصيل ظهور رابط نتيجة أولى وثانية ثانوي للترم الأول 2021

الرئيس نيوز

يبحث العديد من طلاب الثانوية العامة، عن تفاصيل ظهور رابط نتيجة أولى وثانية ثانوي للترم الأول 2021، حيث أنه من المقرر أن يتم إعلان نتيجة الترم الأول فور الانتهاء من أعمال التصحيح التى تتم داخل المدرسة من قبل مدرسين المواد المتخصصين.

رابط نتيجة أولى وثانية ثانوي


ويمكن للطلاب الحصول على موعد ظهور نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي 2021 من خلال رابط الحصول على نتيجة الترم الاول، ومن خلال الرابط التالي (moe.gov.eg).

كما يتمكن الطلاب من الحصول على نتيجة الصف الثانى الثانوى فور الاعلان عنها من قبل المدارس وذلك تسهيلا على الطلاب واولى الامر فى جميع المحافظات من الحصول على النتيجة من المنزل دون الذهاب الى المدرسة وذلك من خلال البريد الإلكتروني الموحد الخاص بالطالب الذي تم استلامه من المدرسة.

خطوات الحصول على النتيجة


١- الدخول على موقع الوزارة السابق نشره.
٢- اختيار الصف الثانوي التابع له.
٣- كتابة رقم الجلوس الذي حصل عليه طالب الصف الثاني الثانوي قبل الامتحانات.
٤- كتابة الرقم القومي الخاص بالطالب المكون من 14 رقما.
٥- اختيار أيقونة عرض النتيجة.

هذا وكان قد انطلق الفصل الدراسي الثاني، بجميع مدارس الجمهورية، للتعليم العام والفني، يوم السبت الماضي الموافق 13 مارس 2021، العام الدراسي الحالي 2020-2021.

يهمك أيضاً:



ومن المقرر أن تستقبل المدارس، الطلاب الراغبين في الحضور مع عدم احتساب أيام الفصل الدراسي الثاني ضمن أيام الغياب، جاء ذلك بعد أن تقرر استئناف الدراسة بالفصل الدراسي الثاني، وجعل حضور الطلاب اختياريًا في جميع المدارس، حيث يختار الطالب وولي أمره بين الحضور للمدرسة وفقا لجداول الحضور التي كانت معدة في الفصل الدراسي الاول، وبين التعلم عن بعد من خلال المنصات الإلكترونية والقنوات التعليمية بدون الحضور للمدرسة.