السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مش عاوز بادجي وجيرالدو.. آخر تطورات ملف صفقات الأهلي الأجانب بفرمان موسيماني

الرئيس نيوز

حسم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قراره النهائي بشأن ملف صفقات الأهلي الأجانب الجديدة لبدأ التجهيز إلى الموسم الجديد.

رحيل آليو بادجي وجيرالدو


واستقر موسيماني عل رحيل الثنائي آليو بادجي وجيرالدو عن صفوف الفريق من أجل التعاقد مع ثنائي أجنبي جديد لدعم صفوف الفريق الأحمر في بداية الموسم الكروي الجديد.

آخر تطورات ملف صفقات الأهلي


وأنهى الأهلي اتفاقه النهائي بشأن التعاقد مع بدر بانون مدافع فريق الرجاء المغربي ومن المقرر أن ينضم اللاعب لصفوف الفريق الأحمر بعد انتهاء مشاركة فريقه في دوري أبطال أفريقيا.

كما يسعى الأهلي للتعاقد مه لاعب أجنبي سوبر في مركز الجناح بناء على طلب موسيماني حيث يقترب أمير توفيق، مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، من حسم صفقة سيرينو، مهاجم نادي صن داونز.

تابع أيضاً:


من جانبه، استقر موسيماني على الصفقات التي سترحل في نهاية الموسم حيث طلب المدرب الجنوب أفريقي رحيل آليو بادجي وجيرالدو دا كوستا وتبحث إدارة النادي عن العروض المقدمة الثنائي من أجل الموافقة على رحيلهم وضم بانون وسيرينو.

وتنص لائحة قيد الأجانب التي أصدرها الاتحاد المصري لكرة القدم أحقية أندية الدوري الممتاز في ضم ٤ لاعبين أجانب فضلا عن لاعب من شمال أفريقيا او سوريا أو فلسطين يعامل معاملة المصريين ويضم الأهلي بين صفوفه التونسي علي معلول، المالي آليو ديانج، النيجيري جونيور أجايي، السنغالي آليو بادجي والانجولي جيرالدو دا كوستا، وسيضطر الأهلي للاستغناء عن ثنائي منهم لضم بدر بانون وسيرينو.