الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

اتحاد الكرة يحسم موقف فتحي من المشاركة مع الأهلي في النهائي الإفريقي

الرئيس نيوز

حسم اتحاد الكرة الجدل حول مشاركة أحمد فتحي، الظهير الأيمن وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا حال صعود فريقه على حساب الوداد المغربي.

وأعلن اتحاد الكرة ختام فعاليات مسابقة الدوري الممتاز في نهاية شهر أكتوبر الجاري فضلا عن إقامة لقاء نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 6 نوفمبر وهو ما يعني استحالة مشاركة أحمد فتحي في صفوف الأهلي بالنهائي الإفريقي حال صعود الأهلي بسبب انتهاء عقد اللاعب مع الأهلي مع نهاية الموسم وانتقاله إلى بيراميدز.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم إقامة الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز لموسم 2019-2020 أيام 29 و30 و31 أكتوبر الحالي.

يذكر أن الجولة الأخيرة للدوري تشهد لقاءات بيراميدز مع المقاولون العرب، طلائع الجيش مع الأهلي، سموحة مع إف سي مصر، الإنتاج الحربي مع مصر للمقاصة، أسوان مع الاتحاد السكندري، الزمالك مع الإسماعيلي، الجونة مع حرس الحدود، والمصري مع وادي دجلة.

ووضع الأهلي قدمًا في النهائي الإفريقي بعد فوزه على الوداد المغربي في لقاء الذهاب باستاد مركب محمد الخامس بهدفين أحرزهما محمد مجدي "أفشة" وعلي معلول.

ويحتاج الأهلي في لقاء الإياب المقرر إقامته يوم الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة، للفوز أو التعادل بأي نتيجة من أجل الصعود إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا ومواجهة الصاعد من الزمالك والرجاء المغربي.