الأحد 29 نوفمبر 2020 الموافق 14 ربيع الثاني 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

الرجاء يخاطب الكاف لتأجيل لقاء الزمالك

الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 10:52 م
الرئيس نيوز
طباعة

بدأت إدارة نادي الرجاء المغربي في مخاطبة لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" من أجل تأجيل مباراة الإياب أمام نادي الزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا نظرا لوجود العديد من الإصابات في صفوفه بفيروس كورونا "كوفيد-19".

ونشر موقع "360 سبورت" المغربي أنه أحد مسئولي نادي الرجاء أكد لمراسهم أن حصيلة المصابين بفيروس "كورونا " في الرجاء بلغت  6 حالات إيجابية، بعد أن سجل في وقت سابق أيضا إصابة كل من محمد أزريدة وأيوب نناح، ما سيحول دون مرافقتهم بعثة الرجاء إلى القاهرة لإجراء مباراة الإياب، السبت المقبل.

وأوضح الموقع المغربي، ارتفاع عدد المصابين بفيروس "كورونا" في فريق الرجاء الرياضي، بعد أن كشفت التحاليل المخبرية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، التي خضعت لها مكونات الفريق الأخضر، أمدت  إصابة 4 لاعبين جدد بالفيروس، قبل سفر بعثة الفريق الأخضر للقاهرة لإجراء مباراة الإياب أمام الزمالك المصري.

 وكشف مصدر مسؤول داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن حقيقة تأجيل لقاء الزمالك والرجاء بسبب ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا في صفوف النادي المغربي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة، إنه لن يجري تأجيل مباراة الزمالك والرجاء بعد ارتفاع الإصابة في الرجاء، خاصة بعد إصابة 4 لاعبين اليوم.

وأوضح المصدر: "سيجري تأجيل اللقاء في حالة وحيدة فقط، إذا كان العدد على دكة البدلاء أقل من 3 لاعبين بخلاف وجود 11 لاعبًا أساسيًا في الملعب بتشكيل الفريق".

وحقق نادي الزمالك الفوز بهدف دون مقابل، على مضيفه الرجاء المغربي، في ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، أحرزه أشرف بن شرقي، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

ads
Advertisements
ads
ads
ads
ads