الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

قصة سرقة مجوهرات هيفاء وهبي

الرئيس نيوز

أعلنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عن سرقة 14 قطعة من مجوهراتها الثمينة ومقتنياتها الراقية أغلبها مطعم بالألماس والأحجار الكريمة، في سلسلة صور نشرتها عبر خاصية الـ"Stories" على حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، موضحة أنه تم سرقة هذه المقتنيات منذ نحو عام تقريبًا.

تفاصيل سرقة مجوهرات هيفاء وهبي


وعلقت هيفاء وهبي، على صور المسروقات قائلة: "إذا حدا شاف هالخاتم، أو جرب ينباع لحدا بليز يبلغني، هيدا من ضمن قطع ضاعوا مني من سنة تقريبًا، بس هلا صرت متأكدة إنه مسروق 14 قطعة، لو حدا اشتراه من السارق بليز يبلغني على الدايركت، ووعد مني لن أذكر أسماء، شكرًا".

وأضافت على أخرى: "وهيدا الحلق كمان نفس الموضوع، اللي شافه يبلغني على الدايركت، بليز ما حدا يشتري مجوهرات مسروقة".

يشار إلى أن هيفاء وهبي انتهت مؤخرا من تصوير مسلسل "اسود فاتح" المقرر عرضه قريبا بعد توقف تصويره أكثر من مرة بسبب جائحة كورونا ووقوع انفجار بيروت.

وفي سياق آخر، شهدت قضية هيفاء وهبي ضد محمد وزيري تطورات جديدة، بعد الحكم بتجديد حبس محمد وزيري لمدة 15 يوم بتهمة النصب والاحتيال، وهي المرة الثالثة التي يصدر بها قرار بتجديد حبسه على ذمة القضية، وذلك بعد يوم من رفض الاستئناف المقدم منه بإنهاء فترة حبسه على ذمة القضية، وصدر أيضاً قرار بمنعه من السفر مؤخراً.


يهمك أيضاً:


واتهمت هيفاء وهبي مدير أعمالها السابق محمد وزيري بالنصب والاحتيال واستغلال إدارة أعمالها بالاستيلاء على ما يقارب 63 مليون جنيه وعدة ممتلكات لها في مصر، وفشل وزيري في إثبات زواجه من هيفاء وهبي في المحكمة قبل أن يخسر جولة أخرى بحبسه على ذمة القضية.

وسبق أن وجهت هيفاء وهبي مناشدة للسلطات المصرية، لطلب المساندة والدعم من أجل استعادة حقوقها المالية من مدير أعمالها السابق محمد وزيري، ملمحة لوجود دعم للأخير يمنع فريقها القانوني من "إثبات الحالة" فيما يخص وضع منزلها في مصر، كما أكدت أن وزيري بدأ في تفريغ المنزل من مقتنياتها ومقتنيات شقيقتها ولا تعرف حتى اللحظة مصير هذه المقتنيات.