الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تعرف على موعد صرف معاشات شهر أغسطس 2020

الرئيس نيوز

أعلنت الهيئة القومية للتأمين الإجتماعي، أن المعاشات الخاصة بشهر أغسطس 2020، سوف تصرف لأصحابها خلال الأيام المقبلة وذلك قبل حلول عيد الأضحى المبارك، وذلك بعد توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي، للتسيير على أصحاب المعاشات وشراء احتياجاتهم قبل العيد.

موعد صرف معاشات أغسطس


وقال اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة، إنه من المقرر بدء الصرف يوم السبت المقبل الموافق 25 يوليو الجاري بدلا من الصرف في المواعيد الاعتيادية والتي تبدأ من أول أغسطس حتى يوم 10 من نفس الشهر.

كما أعلن اللواء جمال عوض رئيس الهيئة القومة للتأمينات الإجتماعية، أنه سيتم صرف معاشات شهر أغسطس، من جميع مكاتب البريد، وكذلك البنوك المخصصة للمعاشات المحولة عليها إلى جانب ماكينات الصراف الآلية التابعة للبنوك.


وأشار إلى أن الهيئة ستقوم بوضع خطة الصرف التي تراعي تطبيق الاجراءات الاحترازية لحماية أصحاب المعاشات من خطر العدوي بفيروس كورونا المستجد، هذا بجانب التنسيق مع المحافظين والمسئولين المعنيين بتنفيذ خطة الصرف بالتعاون مع الهيئة.


وأوضح اللواء جمال عوض، أنه من المقرر تشكيل غرفة عمليات مركزية بالهيئة القومية للتأمين الاجتماعي لمتابعة عملية صرف المعاشات وتذليل أي معوقات أمام عملية الصرف.

الجدير بالذكر أن موقع الهيئة العامة للتأمينات الإجتماعية مازال يتسقبل طلبات أصحاب المعاشات بشأن العلاوات الخمسة، للراغبين في الإستعلام عنها.