الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

المباحث تكشف سر العثور على جثة امرأة بـ"التجمع الخامس"

الرئيس نيوز

كشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم، واقعة العثور على جثة ربة منزل بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة، لقيت مصرعها إثر تعاطيها جرعة زائدة من الهيروين مع صديقها الذي تخلص من جثتها بإلقائها في الطريق العام.

تلقى قسم شرطة التجمع الخامس، مساء أمس، بلاغا بالعثور على جثة ربة منزل ملقاة بجوار الرصيف على طريق الخدمات البطيء جنوب الأكاديمية، وبحوزتها بطاقة الرقم القومي ولا يوجد بها ثمة إصابات ظاهرية.

وقال والد الضحية لرجال المباحث أنها تعانى من حالة نفسية سيئة عقب طلاقها من زوجها، وسبق حجزها بمستشفى لمحاولتها الانتحار إثر إدمانها المواد المخدرة وأنها كانت متغيبة عن المنزل منذ فترة.

وتمنكت المباحث من تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أنه صديق المجني عليها وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه.

وبمواجهته قرر أنه يوم الواقعة تقابل مع المجنى عليها وصديقه الطالب، وتوجهوا لشقة ملكه بالطريق الدائري وتعاطوا مخدر الهيروين، وقام والمجني عليها بتوصيل الطالب بسيارته لمنزله، ثم توجها بالسيارة لشراء جرعة أخرى من الهيروين.

وأضاف أنه عقب تعاطيهما الجرعة الجديدة فوجئ بتعرضها لحالة إعياء وفقدان للوعي، فحاول إسعافها بالضغط على منطقة الصدر والرقبة والفك إلا أنه اكتشف وفاتها، فقام بالتخلص من الجثة بإلقائها في الطريق. وأحيلت الواقعة إل النيابة لبدء التحقيقات فيها.