النائبة إيرين سعيد عن وزير المالية: "كنا زمان بنخاف لما ييجي المجلس لكن النهاردة أفكاره تستحق التقدير"
شهدت الجلسة العامة لمجلس النواب توجيه النائبة الدكتورة إيرين سعيد التحية إلى وزير المالية أحمد كجوك، مؤكدة أن أسلوبه في إدارة الملفات الاقتصادية والضريبية حمل أفكارا مختلفة تستحق التقدير، خاصة في ظل حرصه على التفاعل المستمر مع أعضاء البرلمان.
النائبة إيرين سعيد توجه الشكر لوزير المالية
جاء ذلك خلال الجلسة العامة اليوم برئاسة المستشار هشام بدوي، أثناء مناقشة تقرير لجنة الخطة والموازنة ومكتب لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بشأن مشروع القانون المقدم من الحكومة بتجديد العمل بالقانون رقم 79 لسنة 2016 الخاص بإنهاء المنازعات الضريبية.
وقالت النائبة: «من صفوف المعارضة لازم أقول شكرًا لوزير المالية، لأننا كنا زمان بنخاف لما ييجي ونقول هياخد مننا إيه، لكن النهارده فيه أفكار مختلفة».
وأضافت أن هذه السياسة تستحق التقدير، مشيرة إلى أن الوزير يتميز بالتواجد الدائم داخل المجلس والاستماع الجيد لمختلف الآراء، إلى جانب تفاعله المستمر مع النواب خلال مناقشات القضايا والملفات المطروحة.
وأكدت أن مشروع القانون المتعلق بإنهاء المنازعات الضريبية يمثل خطوة إيجابية نحو تحسين العلاقة بين الجهات الضريبية والممولين، موضحة أن أي خطوات تدعم التفاهم وتقلل من التعقيدات الإجرائية تنعكس بصورة مباشرة على تحسين الوضع الاقتصادي. مشددة أن حزب الإصلاح والتنمية يدعم مشروع القانون، باعتباره أحد الإجراءات التي تسهم في تحسين مناخ الاستثمار وتعزيز الثقة بين الدولة ومجتمع الأعمال.


