النائبة إيرين سعيد عن وزير المالية: "كنا زمان بنخاف لما ييجي المجلس لكن النهاردة أفكاره تستحق التقدير"
شهدت الجلسة العامة لمجلس النواب توجيه النائبة الدكتورة إيرين سعيد التحية إلى وزير المالية أحمد كجوك مؤكده أن أسلوبه في إدارة الملفات الاقتصادية والضريبية حمل أفكارا مختلفة تستحق التقدير