الأحد 21 يوليه 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

البلوجر هدير عبدالرازق تنهار في البكاء بعد الفيديو الإباحي.. من هو زوجها الثاني؟

البلوجر هدير عبدالرازق
البلوجر هدير عبدالرازق

قامت البلوجر هدير عبدالرازق بعمل بث مباشر عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لترد على تسريب فيديو إباحي لها مع شاب لم يظهر وجه وانتشر بسرعة كبيرة على كافة صفحات التواصل الاجتماعي.

رد البلوجر هدير عبدالرازق على الفيديو الاباحي

أقرت البلوجر هدير عبدالرازق بأنها هي التي ظهرت في المقطع الإباحي برفقة شخص قالت عنه أنه كان زوجها وأظهرت أصل قسيمة الجواز بينها وبين شاب يدعى كريم عوض محمد من مواليد 1986، موضحة  أن الشخص الظاهر معها في الفيديو كان زوجها من عام 2021 وتم الطلاق بينهما منذ حوالي عام.

البلوجر هدير عبدالرازق

كما أظهرت خلال فيديو البث المباشر من على هاتفها الشخصي صورتها برفقة الشخص كريم عوض قائلة: (أهو اللي كان معايا وأدى الحظاظة اللي في أيده اللي كانت ظاهرة في الفيديو)، معربة عن دهشتها لتسريب هذا الفيديو على الرغم أن هاتفها الشخصي هو حرز في النيابة العامة.

وأوضحت أنها لم تعلن عن الزواج، حتى لتحافظ على سرية حياتها الشخصية وتكون حياة الشخصية بعيدة عن السوشيال ميديا ولا تكرر أخطائها السابقة.
وأكملت هدير: (أنا محترمة ومليش في أي حاجة غلط أنا واحد ماشية بما يرضي الله وبتجوز على سنة الله ورسوله، وأنا لو عاوزة أعمل حاجة غلط كنت قبلت بعروض كتير من اللي بتجيلي).

البلوجر هدير عبد الرازق

هدير عبدالرازق تنهار في البكاء

انهارت البلوجر هدير عبدالرازق في البكاء خلال البث المباشر أنها الآن سيدة متزوجة وهي معرضة للطلاقة للمرة الثالثة، ووجهت نداءات كثيرة بعد نشر المقطع الإباحي الذي ظهر على السوشيال ميديا، مؤكدة أنها حياة دمرت وكما تدين تدان.

وأشارت إلى أنها كانت تنوي بعد هذا الفيديو بعد الظهور مرة أخرى على السوشيال ميديا.. مطالبة متابعيها بستر العورات حتى يستر الله عوراتهم يوم القيامة أيضا.

وأكدت هدير عبد الرازق أنها لن تصمت على نشر هذا الفيديو؛ حيث إنها قامت بعمل محضر رسمي في مباحث الانترنت وقامت بعمل بلاغات كثيرة جدا، مشيرة إلى أنها تثق في القضاء المصري وفي عدل ربنا.

اقرأ أيضا

فيديو البلوجر هدير عبد الرازق يثير الجدل ووالدتها تكشف الحقيقة

البلوجر هدير عبد الرازق في مقطع فيديو إباحي فاضح.. ما القصة؟