السبت 20 يوليه 2024 الموافق 14 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

البلوجر هدير عبد الرازق في مقطع فيديو إباحي فاضح.. ما القصة؟

البلوجر هدير عبد
البلوجر هدير عبد الرازق

يتساءل العديد من رواد مواقع التواصل عن القصة الكاملة لقضية البلوجر هدير عبد الرازق، والتي كان قد انتشر تسريب مقطع فيديو لها غير أخلاقي، وألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب القبض عليها بتهمة نشر فيديوهات فاضحة والتحريض على الفسق.

فيديو إباحي لـ البلوجر هدير عبد الرازق

ومن جانبها، أكدت مصادر أمنية، بأنه يتم فحص الفيديو إباحي الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، المنسوبة إلى البلوجر هدير عبد الرازق، تظهر فيها مع شاب في أوضاع إباحية، مضيفة أن الأمن يفحص الفيديو لبيان توقيت تسجيله، والتأكد من هوية المشاركين به وتحديد الأماكن التي تم تصويره فيها، والمسؤول عن تسريب ذلك الفيديو.

تصريحات والدة البلوجر هدير عبدالرزاق

وفي تصريحات منسوبة لوالدة البلوجر هدير عبد الرازق، أكدت أن ابنتها هي التي ظهرت في الفيديو الأباحي، وعلمت بالواقعة من أحد الأصدقاء المقربين، مشددة بأن ابنتها في حالة نفسية سيئة وأقدمت على الانتحار، ولكن شقيقها أنقذها في آخر لحظة.

وأضافت والدتها، أن الأسرة تعيش في جو من التوتر بسبب هذا الحدث الذي أثر بشكل كبير على البيت بأكمله، معربة عن قلقها الشديد واستيائها من انتشار الفيديو المسرب، قائلة: "اللي ظاهر في الفيديو هو طليقها، ولم تكن تعلم أنه يصورها خلال العلاقة الزوجية".

زواج هدير عبدالرزاق

وكانت البلوجر هدير عبد الرازق، متزوجة من رجل في الخمسينيات يدير ملهى ليلي يدعى فايز فتحي، ولكن بعد زواج دام ثلاث سنوات، انفصلت عنه عام 2022، وظهرت في فيديو تذم فيه بشدة بدعوى السماح لزوجته الأولى بالتعدي عليها، والتدخل في شؤونها.

البلوجر هدير عبد الرازق
البلوجر هدير عبد الرازق

وعبر الفيديوهات التي تنشرها، قامت هدير عبد الرازق، بإهانة زوجها مدعية أنه ليس رجلًا، وفي بث مباشر آخر، شنت هجومًا على طليقها وإحدى زوجاته الثلاث، مؤكدة أنها تعرضت للظلم.

وسادت حالة من الجدل في نهاية عام 2023 حول زواجها من شاب يدعى حمدي عاشور، حيث أعلنت من خلال عدد من مقاطع الفيديو على حسابها في تيك توك، تظهر فيه مرتدية فستان زفاف، مؤكدة أنهما عقد القران، ولكن سرعان ما شكك المتابعين في حقيقة الزواج، وأن ما تفعله من أجل تصدر التريند.

فيديوهات البلوجر هدير تحرض على الفجور

وفي مايو الماضي، كانت الأجهزة الأمنية رصدت نشر البلوجر هدير عبدالرازق، عددًا كبيرًا من الفيديوهات على مواقع التواصل "تيك توك وفيسبوك وإنستجرام"، تحرض فيها على الفسق والفجور، حتى ألقت القبض عليها من داخل شقتها بأحد كمبوندات القاهرة.

البلوجر هدير عبد الرازق
البلوجر هدير عبد الرازق

التحريات الأولية في واقعة القبض على البلوغر هدير عبد القادر، كشفت أنه لم يتم اتهامها سابقًا في أي قضايا مخلة بالآداب، وأنها غير مسجلة آداب، ولكن سبق اتهامها في قضايا أخرى، حيث تبين إدانتها في حكمين قضائيين لاتهامها بسب وقذف سيدة عبر موقع فيسبوك، والحكم الأول هو غرامة 20 ألف جنيه لاتهامها بالسب والقذف، والثاني الحكم بحبسها شهرا وغرامة 2000 جنيه في قضية أخرى بالسب والقذف أيضًا.

اقرأ أيضا

فيديو البلوجر هدير عبد الرازق يثير الجدل ووالدتها تكشف الحقيقة

تجديد حبس البلوجر هدير عبد الرازق في نشر فيديوهات خادشة للحياء