الأحد 21 يوليه 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

فيديو البلوجر هدير عبد الرازق يثير الجدل ووالدتها تكشف الحقيقة

الرئيس نيوز

تصدر اسم البلوجر هدير عبد الرازق التريند الساعات الماضية بعد انتشار فيديو إباحي لها على مواقع التواصل الاجتماعي فما حقيقة الأمر؟

من هي هدير عبد الرازق؟

البلوجر هدير عبد الرازق تبلغ من العمر 30 عامًا، تنشر محتوى على منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة "تيك توك"، تتناول فيه مواضيع مختلفة منها الجمال والأزياء ونصائح للسيدات. كانت متزوجة من رجل في الخمسينيات يدير ملهى ليلي، ولكن انفصلت عنه في عام 2022 بعد زواج دام ثلاث سنوات. يبلغ عدد متابعيها على فيسبوك حوالي 87 ألف متابع.

فيديو اباحي لـ هدير عبد الرازق

تساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حقيقة الفيديو الإباحي المنتشر للبلوجر هدير عبد الرازق وإن كانت هي أم لا. وقالت مصادر أمنية، إنه يتم فحص الفيديو إباحي الذي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، منسوبة للبلوجر هدير عبد الرازق، تظهر فيها مع شاب في أوضاع إباحية. وأضافت المصادر أن الأمن يفحص الفيديو لبيان توقيت تسجيله، والتأكد من هوية أبطاله، وتحديد الأماكن التي تم تصويره فيها، ومن المسؤول عن تسريب ذلك الفيديو الذي من شأنه التحريض على الفسق والفجور.

والدة هدير عبد الرازق تكشف حقيقة الفيديو الإباحي

خرجت والدة هدير عبد الرازق في تصريحات وتؤكد أن ابنتها هي التي ظهرت في الفيديو الاباحي،وعلمت بالواقعة من أحد الأصدقاء المقربين، مؤكدة أن ابنتها في حالة نفسية سيئة وأقدمت على الانتحار باستخدام سكين، لكن شقيقها أنقذها في آخر لحظة. وأشارت والدتها أن الأسرة تعيش في جو من التوتر بسبب هذا الحدث الذي أثر بشكل كبير على البيت بأكمله، وأبدت الأم قلقها الشديد واستيائها من انتشار الفيديو المسرب، مؤكدة أنهم يعيشون حالة من الضغط النفسي والقلق. واستكملت والدة البلوجر هدير عبد الرازق: اللي ظاهر في الفيديو هو طليقها، ولم تكن تعلم أنه يصورها خلال العلاقة الزوجية.

للمزيد اقرأ:

تجديد حبس البلوجر هدير عبد الرازق في نشر فيديوهات خادشة للحياء

من هي البلوجر هدير عبد الرازق؟.. صاحبة فيديوهات التحريض على الفجور

بعد القبض عليها.. عقوبات تنتظر البلوجر هدير عبد الرازق ببث فيديوهات خادشة للحياء