الأربعاء 24 يوليه 2024 الموافق 18 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري

الأهلي والداخلية
الأهلي والداخلية

يبحث عشاق القلعة الحمراء عن موعد مباراة  الاهلي والداخلية ضمن منافسات المباريات المؤجلة من الجولة الثانية عشرة من الدوري المصري الممتاز. 

الاهلي والداخلية

موعد مباراة الاهلي والداخلية

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خوض مبارياته المؤجلة من بطولة دوري نايل، والتي يخوضها خلال الفترة الأخيرة، ليستمر في المنافسة على لقب الدوري والذي حققه في الموسم الماضي ويستعد المارد الأحمر لمواجهة فريق الداخلية على أرضية ملعب ستاد السلام غدا الجمعة 21 يونيو 2024 في تمام الساعة 7 مساءا.

النادي الأهلي 

يتطلع  النادي الأهلي لمواصلة انتصاراته للسعي نحو التقدم أكثر في جدول ترتيب الدوري المصري وتقليص الفارق بينه وبين نادي بيراميدز المتصدر، والمصري صاحب المركز الثاني، لمواصلة رحلته في الدفاع عن اللقب الذي حققه في الموسم الماضي. ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 39 نقطة جمعها من 17 مباراة حقق الفوز في 12 وتعادل 3 وخسر مباراتين.

النادي الأهلي

نادي الداخلية

فيما يأمل فريق الداخلية في تحقيق نتيجة إيجابية والخروج من المباراة بنقطة تعادل على الأقل من أجل البدء في تحسين موقفه بجدول الترتيب والابتعاد عن المنافسة على الهبوط لدوري المحترفين. فيما يأتي فريق الداخلية في المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة جمعها بعد خوضه 25 مباراة حقق الفوز في 2 وتعادل في 9 وخسر 14 مباراة.

نادي الداخلية

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية

تنقل قناة أون تايم سبورت مباراة الأهلي والداخلية في الجولة 12 من عمر مسابقة الدوري في وجود باقة من كبار المحللين الرياضيين.

بيراميدز يطمح لحصد لقب الدوري لأول مرة في تاريخه

يسعى بيراميدز لتحقيق لقب الدوري للمرة الأولى في تاريخه، واللقب الأول له منذ تأسيس النادي، خاصة في ظل سيره بخطى ثابتة منذ بداية الموسم وتصدره جدول الترتيب.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية

حراسة المرمى:محمد الشناوي
خط الدفاع: كريم فؤاد - محمد عبدالمنعم - رامي ربيعة - محمد هاني
خط الوسط: إمام عاشور - مروان عطية - أكرم توفيق
خط الهجوم:حسين الشحات - وسام أبو علي - رضا سليم

للمزيد اقرأ:

الأهلي يوفر أتوبيسات لنقل جماهيره إلى الإسكندرية