السبت 13 يوليه 2024 الموافق 07 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

ماتت بفستان فرحها.. اللحظات الأخيرة في حياة عروسة المنيا

عروسة المنيا
عروسة المنيا

عروسة المنيا.. شهدت قرية صندفا بمحافظة المنيا واقعة مأساوية، حيث توفيت نانسي عروس المنيا في يوم زفافها، وذلك بعد تعرضها لهبوط حاد في الدورة الدموية.

عروس المنيا
عروسة المنيا

تفاصيل وفاة عروسة المنيا بفستان فرحها

كانت العروس " نانسي" صاحبة الـ 25 عاما ترتدي الفستان الأبيض استعدادًا لحفل زفافها،توجه العروسان إلى صالون الكوافير لتصفيف شعر العروسة والتقاط الصور التذكارية وبينما كانا في طريق العودة لإتمام مراسم الزفاف داخل إحدى كنائس المركز، شعرت العروس بدوار وفقدت الوعي وعلى الفور، تم نقلها إلى مستشفى «مصر المحبة»، وما هي إلا دقائق معدودة، لفظت خلالها «نانسي» النفس الأخير، وفارقت الحياة متأثرة بهبوط حاد في الدورة الدموية  لتُخلّف وراءها حزنًا عميقًا في قلوب عائلتها وأصدقائها.

صدمة في المنيا

مشهد مؤلم حل على الحضور الذين كانوا ينتظرون فرحة الزفاف، حيث تحولت الزغاريد والابتهاج إلى صرخات وبكاء حزين.إنها فاجعة كبرى راح ضحيتها حلم جميل، وتحول الفرح إلى مأتم وألم لا يوصف.هذه الواقعة المأساوية تركت حالة من الحزن والصدمة بين أفراد العائلة والمشاركين في الحفل وسرعان ما امتد الحزن ليشمل أوساط المجتمع المنياوى حيث تحول موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إلى ساحة للعزاء والتعازي لوفاة عروس المنيا في يوم زفافها.

عروسة المنيا
عروس المنيا

ردود أفعال السوشيال ميديا بعد تلقي خبر وفاة عروس المنيا

تداول العديد من رواد السوشيال ميديا خبر وفاة «عروس بني مزار»، لتنهال التعليقات معزين أهل العروس، وداعين لها بالرحمة. كتب أحد المتابعين على «فيسبوك»: «البقاء لله وحده.. فاجعة كبرى ربنا يصبر أهلها وذويها ويربط على قلوبهم»، وكتبت إحدى الفتيات على «فيس بوك»: «لا حول ولا قوة إلا بالله.. ربنا يكفينا شر الغفلة وموت الفجأة وربنا يرحمها ويصبر أهلها».

للمزيد اقرأ:

الفرح تحول خناقة.. قصة ضرب عريس الشرقية لعروسته وسحلها على الكوشة بالفيديو