الخميس 25 يوليه 2024 الموافق 19 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

الفرح تحول خناقة.. قصة ضرب عريس الشرقية لعروسته وسحلها على الكوشة بالفيديو

عريس الشرقية
عريس الشرقية

تداول رواد مواقع السوشيال ميديا مقطع فيديو لـ عريس الشرقية في كفر صقر، وهو يسحل عروسته في القاعة أثناء حفل الزفاف، مما أثار هذا غضب الكثيرين بسبب التصرف العنيف تجاه العروسة.

عريس كفر صقر

عريس الشرقية يسحل عروسته في القاعة بالفرح

قام عريس الشرقي بإمساك يد العروسة الملقاة على الأرض، وجرها على الكوشة، فيما ضرب شخص من أهلها العريس، ردًا لاعتبارها، وتحول الفرح إلى مشاجرة كبيرة.

سبب ضرب عريس الشرقية لعروسته في الفرح

يذكر أن سبب المشاجرة هو رقص العروسة في الفرح، مما أثار هذا غضب العريس، ويعنفها بعد ذلك أمام جميع الحضور، ثم سقطت على الأرض وحاول سحبها إلى الكوشة بشكل عنيف.

أول تعليق من عريس كفر صقر

العريس اسمه محمد الهادي قال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حضرة المواطن» عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء أمس الثلاثاء: «كان معمول لي عمل.. وكنت بشد في فستانها وأسأل نفسي أنا بعمل كده ليه». وأوضح أنه حاول حمل زوجته بعد سقوطها في القاعة، ولكنه لم يستطع، وشعر أن جسمه في حالة غير طبيعية. 

عريس كفر صقر

غضب رواد التواصل الاجتماعي

غضب واستياء مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، حيث وجدوا أن الأمر فيه إهانة للعروس، كان تعليق أحد رواد التواصل الاجتماعي على الفيسبوك: تولع الناس والفرش والعفش والفستان والدنيا كلها.. لو مخدتش حقها وفرمته في القاعة، إيه القرف وقلة العقل ده.

صلح عريش الشرقية على عروسته

تدخل بعض العقلاء من العائلتين وتم الصلح بينهما، خاصة أن العريس والعروس كانت تربطهما قصة حب قبل إتمام الزواج، وعادا إلى عش الزوجية بعد انتهاء حفل الزفاف دون أدنى مشاكل والأمور طبيعية.

للمزيد اقرأ:

بعد التبرع له بكليتها.. ماهي قصة ريم ونبيل التي أثارت جدلا على السوشيال ميديا؟