الإثنين 22 يوليه 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

مفاجأة.. محمد الشناوي حارس منتخب مصر أمام بوركينا فاسو

محمد الشناوي
محمد الشناوي

في مفاجأة من العيار الثقيل استقر حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر الدفع بـ محمد الشناوي حارس النادي الاهلي كحارس أساسي للمنتخب الوطني أمام بوركينا فاسو، بالرغم من أنه لم يشارك مع النادي الاهلي في أي مباراة منذ حوالي 5 شهور منذ اصابته في أمم أفريقيا الاخيرة بخلع في الكتف.

سبب اختيار محمد الشناوي كحارس أساسي لـمنتخب مصر

سبب اختيار حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر للشناوي يرجع لعامل الخبرة الدولية الذى رجح كفة الشناوي على باقي الحراس في المعسكر المقام في الفترة الجارية، ويفضل  حسام حسن الاعتماد على الشناوى فى ظل الخبرات الأفريقية الكبيرة للحارس الدولى، والتى تميزه عن مصطفى شوبير الذى قدم مستويات رائعة مع الأهلى وقاده للفوز ببطولة دورى أبطال أفريقيا مؤخرًا. واقترب أحمد رمضان بيكهام من المشاركة فى مركز الظهير الأيسر فى ظل إيقاف محمد حمدي وعدم جاهزية أحمد فتوح.

محمد الشناوي

موعد مباراة منتخب مصر ضد بوركينا فاسو

يواجه منتخب مصر نظيره منتخب بوركينا فاسو  فى الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 يوم الخميس القادم 6 يوينو 2024  في تمام العاشرة مساءًا على ستاد القاهرة الدولي.

ثنائي دفاع الأهلي صمام أمان الفراعنة أمام بوركينافاسو

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني، أن حسام حسن ينوي الدفع بثنائي النادي الأهلي محمد عبد المنعم ورامي ربيعة في مركز قلب الدفاع “المساك” خاصة أن الثنائي يلعبان معًا منذ فترة في تشكيلة النادي الأهلي وهناك تفاهم كبير بينهما، سيساهم في تأمين دفاعات المنتخب الوطني أمام بوركينافاسو.

محمد صلاح انضم لمعسكر الفراعنة

وعلى صعيد أخر انضم محمد صلاح قائد منتخب مصر نجم ليفربول الإنجليزي، يوم 1 يونيو، لمعسكر المنتخب الوطني الأول، استعدادا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.
وعقد حسام حسن جلسة خاصة مع محمد صلاح فور وصوله مقر إقامة المنتخب الوطني في حضور إبراهيم حسن مدير المنتخب، لتصفية الأجواء بين الطرفين بعد الأزمة الأخيرة التي أعقبت تصريحات حسام حسن ضد اللاعب خلال بطولة أمم أفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار.

اقرأ أيضا

"الشناوي يقع في الفخ".. رابطة النقاد الرياضيين تطالب "الأهلي" بتصحيح خطأ حارسه

اعرف كواليس اللقاء الأول بين محمد صلاح وحسام حسن في معسكر منتخب مصر

عاجل| بـ"لوك جديد".. محمد صلاح ينضم لمعسكر منتخب مصر (صور)