الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

"الشناوي يقع في الفخ".. رابطة النقاد الرياضيين تطالب "الأهلي" بتصحيح خطأ حارسه

الرئيس نيوز

أعلن المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين، رفضه القاطع للتصريح الذي أدلي به محمد الشناوي حارس النادي الأهلي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمناسبة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتابع، بيان الرابطة، أن المكتب التنفيذي فوجئ بحارس النادي الأهلي ردًا على أحد الأسئلة في المؤتمر الصحفي اليوم متضمنًا كلامًا به إساءة بالغة لجموع الصحفيين المصريين والصحافة المصرية بادعائه أنها تخلق دائمًا المشاكل، وهو ما يراه المكتب التنفيذي تجاوزًا غير مقبول ويتطلب التعامل معه بحزم.

وأبلغ المكتب التنفيذي، النادى الأهلي رفضه القاطع لتجاوز أحد لاعبيه مع واقع تقديرنا الكامل للمؤسسة الرياضية بعيدًا عن تصرفات شخص بداخلها.

وطالب المكتب التنفيذي لرابطة النقاد، إدارة النادي الأهلي بتصحيح الخطأ الفادح الذي وقع فيه لاعبه محمد الشناوي وتعديل تصريحه فورًا والاعتذار عما بدر منه، والتأكيد على احترام الصحافة المصرية وما تقوم به من دور عظيم، مع تأكيدنا الكامل بدعم النادي في مباراته بنهائي دورى الأبطال الإفريقي.

وأكد المكتب التنفيذي، أنه لن يتردد في اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة ضد تجاوز الشناوي بالتنسيق مع نقيب الصحفيين وأعضاء مجلس النقابة.