السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

الأهالي ينتظرون جثامين ضحايا معدية أبو غالب

الرئيس نيوز

احتشد أهالى أشمون بمحافظة المنوفية، اليوم الثلاثاء، وسط حالة من الحزن الشديد، لانتظار جثامين ضحايا حادث سقوط سيارة عمالة من أعلى أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة.

وتعالت صرخات الأهالى حزنا على فتياتهن، اللاتي غرقن بعد سقوط سيارة لنقل العمالة خلال عودتهن من مزارع تصدير الفاكهة بمحافظة الجيزة.

معدية أبوغالب رخصتها منتهية وممنوعة من العمل

وكشفت التحقيقات الأولية فى حادث سقوط سيارة من أعلى معدية أبوغالب، الذي أدى إلى ضحايا ومصابين، أن المعدية رخصتها منتهية ومخالفة للاشتراطات، وأن المعدية ممنوعة من العمل ومنتهية الصلاحية، وأن التنفيذ يتم من خلال شرطة المسطحات.

ويواصل رجال الأمن تحقيقاتهم فى الحادث، كما انتقل فريق من النيابة إلى مكان الحادث ويتم الاستماع لأقوال الفتيات الناجيات، وشهود العيان ومناظرة جثث الضحايا.

وأكدت وزارة الصحة، تمركز 8 سيارات في موقع البلاغ، مشيرة إلى أنه في حصيلة أولية تم التعامل مع 9 مصابات، نقل 3 منهن إلى مستشفيات الشيخ زايد المركزي ووردان المركزي وإسعاف 6 في موقع الحادث، كما تم نقل 6 وفيات ولا تزال أعمال الإنقاذ الطبي جارية وجارية المتابعة.

محافظ المنوفية يتابع الحادث لحظة بلحظة

ومن جانبه أكد إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم الثلاثاء، أنه يتابع لحظه بلحظة حادث معدية أبو غالب بأشمون، وذلك من داخل مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام المحافظة، ثم توجه محافظ المنوفية ونائبه محمد موسي، إلى موقع الحادث بأشمون لمتابعة الموقف على الطبيعة وتقديم الدعم اللازم للأسر وذويهم.