الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

من هي هبه نور التي تصدرت الترند بفيديو فاضح؟

هبه نور
هبه نور

أصبح اسم الفنانة السورية هبه نور "تريند" بعد تعرضها لأزمة كبيرة بعد انتشار فيديو مفبرك فاضح لها مع شاب داخل سيارة، في وضع خادش للحياء.

معلومات لا تعرفها عن هبه نور 

هي ممثلة سورية، ولدت 11 يوليو عام 1987 بمدينة دمشق، بدأت حياتها المهنية في الإعلانات وظهرت في بعض الأغنيات المصورة، عملت مع المخرج نجدت أنزور، وعملت للمرة الأولى كممثلة في عام 2006 معه في مسلسلي (المحروس) و(تحت سقف العالم).

هبه نور
هبه نور

عرفها الجمهور المصري بواسطة دورها في فيلم (عندليب الدقي) مع الفنان  محمد هنيدي، ومن بعدها تفرغت تمامًا للدراما التلفزيونية الذي عملت بواسطة على نحو مكثف، من أهم مسلسلاتها: (يوم ممطر آخر، رايات الحق، أهل الراية، بقعة ضوء، أوراق الحب، الولادة من الخاصرة، سرايا عابدين).
تزوجت هبة نور مرة واحدة فقط عام 2015، ثم أعلنت انفصالها بعد ثلاث سنوات

هبه نور تتعرض للابتزاز

ذكرت تقارير صحفية أن الممثلة السورية هبه نور تؤكد أنها تتعرض للابتزاز من أحد الأشخاص وطالبها بنصف مليون دولار مقابل حذف الفيديو وأكد محامي الممثلة أن الفيديو مفبرك بالذكاء الاصطناعي وهدد المحامي بملاحقة مرتكبي الفيديو بجرائم التشهير واختلاق الجرائم، مشيرًا إلى أن عقوبة هذا الفعل تصل إلى ثلاث سنوات.

آخر أعمال هبة نور

آخر أعمالها هو فيلم "كذبة كبيرة"، من تأليف فؤاد يمين وإخراج نديم مهنا، وشاركها بطولته بديع أبو شقرا، وفؤاد يمين، وساندي فرح، وأليكو داود، ومجموعة من الفنانين،تدور أحداث الفيلم حول موضوع إدمان مواقع التواصل الاجتماعي، بطريقة قد تدمر حياة بعض الأشخاص.
كما شاركت هبة في مسلسل "نظرة حب" الذي عرض في رمضان 2024 مع باسل خياط وكارمن بصيبص وبيار داغر وميشال حوراني، تأليف رافي وهبي وإخراج حسام علي.