الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"النور مش هيقطع".. وقف قطع الكهرباء في مصر خلال أيام لهذا السبب

قطع الكهرباء في مصر
قطع الكهرباء في مصر

قطع الكهرباء في مصر مشكلة تؤرق المواطنين بسبب فترة الامتحانات وطالب أولياء الأمور الحكومة بعدم قطع الكهرباء في الوقت الحالي لحين انتهاء فترة الامتحانات.

 قطع الكهرباء في مصر

قطع الكهرباء في مصر

كانت الحكومة تراجعت في قرار قطع الكهرباء طوال شهر رمضان وعيد الفطر المبارك ثم بدأت في خطة تنفيذ تخفيف الأحمال مرة أخري في جميع المحافظات لمدة ساعتين متواصلين وهذه الفترة يعاني منها المواطن بشكل كبير خاصة في ظل الموجة الحارة التي تعاني منها البلاد وفترة امتحانات الطلاب مما يعطل الطلاب لأن أغلب الطلاب يراجعوا دروسهم عن طريق الإنترنت.

 قطع الكهرباء في مصر

وزارة التربية والتعليم تناشد وزارة الكهرباء بعدم قطع الكهرباء 

استجاب الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، للمناشدات التي أطلقها أولياء أمور طلاب المدارس للتدخل لوقف إجراءات قطع الكهرباء على الطلاب أثناء امتحانات الترم الثاني 2024 وقام الدكتور رضا حجازي بالتنسيق مع محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة للالتزام بعدم فصل التيار الكهربائي عن جميع المدارس على مستوى الجمهورية خلال فترة امتحانات نهاية العام الدراسى 2024.

 قطع الكهرباء في مصر

امتحانات الفصل الدراسي الثاني

 أرسلت وزارة التربية والتعليم خطابا إلى المديريات التعليمية أكدت فيه أن الشركة القابضة لكهرباء مصر أفادت، بأنه تم مخاطبة جميع شركات توزيع الكهرباء للالتزام بعدم فصل التيار الكهربائي عن جميع المدارس على مستوى الجمهورية خلال فترة الامتحانات التي تبدأ 8 مايو المقبل.

للمزيد إقرأ:

منع قطع الكهرباء.. مفاجأة سارة لأماكن وسكان هذه المحافظات

مواعيد قطع الكهرباء في مصر.. جدول تخفيف الأحمال في 4 محافظات