الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يتصدر شباك التذاكر في أول أيام العيد

فاصل من اللحظات اللذيذة
فاصل من اللحظات اللذيذة

أفلام عيد الفطر 2024.. تصدر فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة محركات البحث بعد أن حقق أعلى الإيرادات في شباك التذاكر متفوقًا على فيلم شقو، وهو من بطولة الفنان هشام ماجد، والذي تم طرحه أول أيام عيد الفطر المبارك.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

استطاع فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في أول أيام عيد الفطر المبارك، ما يقرب من 4 ملايين و32 ألف جنيه؛ حيث ينافس الفنان هشام ماجد بالتعاون مع الفنانة هنا الزاهد في بطولة فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» بموسم عيد الفطر، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ممزوج ببعض الرومانسية، حول زوجين تقع لهما العديد من المشاكل، إلى أنّ تفتح بوابة بالصدفة تقودهما إلى العوالم الموازية.

قصة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

يلعب الفنان هشام ماجد شخصية مهندس معماري ومتزوج من هنا الزاهد ويعيشان معًا حياة بائسة حتى تحدث مفاجأة يغير حياتهما ويقلبها من الحزن إلى السعادة، ويظهر عدد من ضيوف الشرف ضمن أحداث الفيلم منهم الفنان طه دسوقي يظهر كضيف شرف ضمن أحداث العمل، ويشارك في بطولة الفيلم كل من هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي.

إيرادات فيلم شقو

كان فيلم شقو قد تصدر قائمة إيرادات شباك التذاكر في يداية طرحه؛ والذي أصبح في المركز الثاني بعد تصدر فيلم هشام ماجد؛ والذي حقق  مليون و188 ألفا و399 جنيهًا، وهو من بطولة عمرو يوسف ودينا الشربيني، محمد ممدوح، أمينة خليل، يسرا، عباس أبو الحسن، وليد فواز، تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

فيلم عالماشي

أما فيلم علي ربيع عالماشي جاء في المركز الثالث بعد تحقيقه 134 ألفا و121 جنيهًا وهو من بطولة كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبدالله، انتصار، عبدالله مشرف وعدد من نجوم الكوميديا، من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي (كيمز) وهدير الشريف وإخراج محمد الخبيري وإنتاج TMP للمنتج يوسف الطاهر.

اقرأ أيضا:

أفلام عيد الفطر 2024.. منافسة قوية بين كوميديا وأكشن وتشويق

 

أكشن وكوميدي.. منافسة بين 3 أفلام بموسم عيد الفطر السينمائي