الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أفلام عيد الفطر 2024.. منافسة قوية بين كوميديا وأكشن وتشويق

أفلام عيد الفطر 2024
أفلام عيد الفطر 2024

يترقب عشاق السينما  أفلام عيد الفطر 2024، والذي سيشهد طرح عدد من الأفلام في دور العرض السينمائي، والتي تتنوع ما بين الكوميديا والأكشن والرومانسية، حيث يتنافس عدد من النجوم خلال هذا الموسم على إيرادات شباك التذاكر.

أفلام عيد الفطر 2024

يعتبر فيلم "عالماشي" من الأفلام الكوميديا، الذي يشارك ضمن منافسة موسم أفلام عيد الفطر 2024، حيث تدور أحداثه حول «هادي هادي عبد الهادي»، الشاب الكسول، الذي يبلغ من العمر (30 عامًا) ويعيش مع والده.

أفلام عيد الفطر 2024

وتنقلب حياته رأسًا على عقب عندما يُشخَّص بحالة نادرة تستلزم منه الحركة المستمرة لتجنب جلطات الدم القاتلة، فيبدأ رحلة كوميدية من المشي الدائم، والفيلم من بطولة: "علي ربيع، كريم عفيفي، آيه سماحة، صلاح عبد الله، انتصار، عبد الله مشرف وغيرهم"، ومن تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز وهدير الشريف، وإخراج محمد الخبيري، وإنتاج يوسف الطاهر.

فيلم شقو

يعتبر فيلم "شقو"، من الأفلام التشويقية، الذي يشارك ضمن منافسة موسم أفلام عيد الفطر، حيث تدور أحداثه حول مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالًا إجرامية ومشبوهة، ولكنها تقودهم إلى أزمات كبيرة وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

أفلام عيد الفطر 2024

فيلم "شقو"، مستوحى من رواية أمير اللصوص لتشاك هوجان، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم: "عمرو يوسف، ومحمد ممدوح، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وعباس أبو الحسن، إضافة إلى بعض الفنانين الذين سيظهرون كضيوف شرف منهم النجمة الكبيرة يسرا".

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

يعتبر فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، من الأفلام الكوميدية، الذي يشارك ضمن منافسة موسم أفلام عيد الفطر 2024، حيث تدور أحداثه حول المهندس المعماري المتزوج من هنا الزاهد ويعيشان حياة تعيسة إلى أن يحدث شيء يغير مسار حياتهما بالكامل فتصبح سعيدة.

ويشارك في هذا الفيلم بعض الفنانين، أبرزهم: "هشام ماجد، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد ثروت، طه دسوقي، جان رامز"، ومن ﺇﺧﺮاﺝ أحمد الجندي، وتأليف شريف نجيب.

أفلام عيد الفطر 2024

فيلم "أسود ملون"

يعتبر فيلم "أسود ملون"، من الأفلام الكوميدية، الذي يشارك ضمن منافسة موسم أفلام عيد الفطر 2024، حيث تدور أحداثه حول منظمة حفلات زفاف، والتي تلجأ إلى طبيب نفسي متخصص في العلاقات العاطفية.

فيلم "أسود ملون" من بطولة الفنانة "رنا رئيس، والمطرب عصام صاصا، وبيومي فؤاد، ومحمد الكيلاني، وميس حمدان، ومنة عرفة وأحمد فتحي"، ومن إخراج حسن البلاسي.

الجدير بالذكر أن الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية كان قد أعلن أن اليوم الثلاثاء 9 أبريل الموافق 30 من رمضان، هو المتمم للشهر المبارك لعام 1445 هجريًا، وأن غدًا الأربعاء 10 أبريل هو أول أيام عيد الفطر المبارك.

اقرأ أيضا

حالة الطقس في أيام عيد الفطر.. “نلبس شتوي ولا صيفي؟”

أكشن وكوميدي.. منافسة بين 3 أفلام بموسم عيد الفطر السينمائي