الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أكشن وكوميدي.. منافسة بين 3 أفلام بموسم عيد الفطر السينمائي

الرئيس نيوز

ينطلق موسم عيد الفطر السينمائي بعدد من الأفلام الجديدة التي تتنوع بين الكوميديا والأكشن والرومانسية، ويخوض السباق السينمائي على إيرادات شباك التذاكر حتى الآن 3 أفلام، تقرر طرحهم بشكل رسمي مع أول أيام عيد الفطر، بعد أن قررت الشركة المنتجة لفيلم “بنقدر ظروفك” تأجيله لشهر مايو المقبل.

وتضم قائمة أفلام عيد الفطر "فاصل من اللحظات اللذيذة"، "عالماشي"، "شقو"، ويرصد "الرئيس نيوز" تفاصيل هذه الأفلام خلال السطور التالية.

"فاصل من اللحظات اللذيذة"

يشارك هشام ماجد في موسم أفلام عيد الفطر 2024 بفيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، وتشاركه البطولة هنا الزاهد، وتدور أحداث الفيلم في اطار كوميدي ممزوج ببعض الرومانسية، حول زوجين، تقع لهما العديد من المشاكل، إلى أن تفتح بوابة بالصدفة تقودهما إلى العوالم الموازية.

الفيلم يشارك في بطولته بيومي فؤاد، محمد ثروت، طه دسوقي، جان رامز، غادة إبراهيم، ومن تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي.

"عالماشي"

يقدم الفنان علي ربيع ضمن أحداث موسم عيد الفطر 2024، فيلم “عالماشي” تدور أحداث الفيلم حول (هادي هادي عبد الهادي)، الشاب الكسول الذي يبلغ من العمر 30 عامًا ويعيش مع والده، وتنقلب حياته رأسًا على عقب عندما يُشخَّص بحالة نادرة تستلزم منه الحركة المستمرة لتجنب جلطات الدم القاتلة، فيبدأ رحلة كوميدية من المشي الدائم.

خريطة أفلام عيد الفطر 

الفيلم يشارك في بطولته بجانب علي ربيع، كلا من كريم عفيفي، صلاح عبدالله، آية سماحة، محمد رضوان، عبدالله مشرف، انتصار، إسماعيل فرغلي، ومن تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي وهدير الشريف، وإخراج محمد حمدي الخبيري.

"شقو"

ويقدم الفنان عمرو يوسف في موسم عيد الفطر 2024، فيلم "شقو" مع الفنان محمد ممدوح، تدور أحداث فيلم “شقو” حول مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالًا إجرامية ومشبوهة، لكنها تقودهم إلى أزمات كبيرة وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

فيلم "شقو" يشارك عمرو يوسف ومحمد ممدوح في بطولته كلا من، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبوالحسن، محمد جمعة، ووليد فواز، والفيلم من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

فيما تقرر تأجيل طرح فيلم “بنقدر ظروفك” للنجم أحمد الفيشاوي إلى ما بعد العيد، وتحديدا أول مايو المقبل.