السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة كرواتيا وتونس فى بطولة كأس العاصمة والقنوات الناقلة

منتخب كرواتيا
منتخب كرواتيا

يترقب الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في الشرق الأوسط والعالم موعد مباراة كرواتيا وتونس فى بطولة كأس العاصمة والقنوات الناقلة، حيث أنه من المقرر أن يتأهل الفريق الفائز إلى نهائي البطولة الودية ليواجه منتخب مصر مستضيف البطولة.

هذا وتقام بطولة كأس عاصمة مصر الودية الدولية، بنظام نصف النهائي والنهائي، على أن يلتقي الفائزان في المباراة النهائية، بينما ينافس الخاسران على المركز الثالث، وذلك بمشاركة 4 منتخبات، وهي: "مصر وتونس وكرواتيا ونيوزيلندا".

وكان قد تأهل منتخب مصر إلى نهائي كأس العاصمة الإدارية في نسختها الأولى، أمس الجمعة؛ لينتظر الفائز من مباراة كرواتيا وتونس، وذلك بعد فوزًا مثيرًا أمام نظيره النيوزيلندي بهدف دون رد، سجله مصطفى محمد من ضربة جزاء.

موعد مباراة كرواتيا وتونس فى بطولة كأس العاصمة والقنوات الناقلة

ويحتضن ستاد القاهرة الدولي، مساء اليوم السبت الموافق 23 مارس الجاري، مباراة تونس وكراوتيا، في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية، وذلك ضمن منافسات دور نصف النهائي من كأس عاصمة مصر الودية.

واختارت اللجنة المنظمة لبطولة عاصمة مصر الودية الدولية، طاقم تحكيم مصري بقيادة الحكم محمد معروف لإدارة مباراة تونس وكرواتيا، المقرر إقامتها مساء اليوم، على استاد القاهرة الدولي.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1، المباراة حصريا للمشاهدين، حيث تعد شبكة قنوات أون تايم سبورت المالكة للبث الحصري لمباريات تلك البطولة الودية الدولية، بالإضافة إلي بث مباشر على موقع الفيفا الرسمي، والقناة الوطنية التونسية 1.

التشكيل المتوقع لتونس أمام كرواتيا:

في حراسة المرمى: بشير بن سعيد.

في خط الدفاع: علي العابدي – ديلان برون – حمزة المثلوثي – وجدي كشريدة.

في خط الوسط: محمد علي بن رمضان – عيسى العيدوني – إلياس السخيري.

في خط الهجوم: حمزة بن رفيعة – سيف الدين الجزيري – إلياس العشوري.

التشكيل المتوقع لكرواتيا أمام تونس:

في حراسة المرمى: ليفاكوفيتش.

في خط الدفاع: جوسكو جفارديول – ستاينسيتش – إيرليتش - سوسا.

في خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش – لوكا مودريتش – ماتيو كوفاسيتش.

في خط الهجوم: ماريو باساليتش – بيتكوفيتش – كراماريتش.

ومن المقرر أن تقام مباراة نهائي كأس العاصمة الإدارية مساء الثلاثاء المقبل الموافق 26 مارس الجاري في تمام العاشرة مساء، بينما يلتقي منتخب نيوزيلندا مع الخاسر من كرواتيا وتونس مساء الإثنين القادم الموافق 25 مارس 2024 في تمام العاشرة مساء.