الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
اقتصاد مصر

الآن سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم الثلاثاء في مصر تحديث لحظي

سعر جرام الذهب عيار
سعر جرام الذهب عيار ٢١ اليوم في مصر الثلاثاء

يحرص الكثير من المهتمين بأسعار الملاذات الآمنة عن سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم الثلاثاء في مصر، وسط ترقب الأسواق العالمية لاجتماع الفيدرالي الأمريكي المقرر عقده غدًا الأربعاء، حول مستقبل أسعار الفائدة، الأمر الذي ينعكس على الذهب والدولار.

وشهدت أسعار الذهب عالميًا خلال جلسة أمس الإثنين، أدنى المستويات منذ أسبوع، حيث انخفض ليسجل 2146 دولارًا للاونصة، فيما تم افتتاح الجلسة ذاتها عند مستوى 2156 دولارًا للاونصة، في ظل تماسك مستويات الدولار وعوائد السندات.

 

سعر جرام الذهب عيار ٢١ اليوم في مصر الثلاثاء

 

وساهم ارتفاع أسعار المستهلكين والمنتجين خلال الأسبوع الماضي، في تراجع توقعات الأسواق بشأن خفض الفائدة من قبل الفيدرالي الأمريكي في شهر يونيو القادم، لتضع الأسواق رهانات الآن بنسبة 58% على حدوث هذا بعد أن كانت عند 75% مطلع هذا الشهر.

ومن المتوقع أن يبقي مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي على أسعار الفائدة عند نطاق 5.25% - 5.5% في اجتماعه الذي يستمر لمدة يومين وينتهي غدًا الأربعاء؛ نظرًا لثبات التضخم على مستوى المستهلكين والمنتجين.

وعلى الصعيد المحلي، شهدت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء الموافق 19 مارس الجاري، حالة من الاستقرار، وذلك عقب آخر ارتفاع بلغته أمس الإثنين، على كل الأعيرة الذهبية، خاصة بعد ارتفاع سعر عيار ٢١ بقيمة 40 جنيهًا في الجرام الواحد.

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء في مصر:

سجل سعر الذهب عيار 24 اليوم 3429 جنيهًا.

سجل سعر الذهب عيار 21 اليوم 3000 جنيه.

سجل سعر الذهب عيار 18 اليوم 2571 جنيهًا.

سجل سعر الجنيه الذهب اليوم الآن 24000 جنيه.

ارتفع سعر أوقية الذهب في السوق العالمية إلى 2161 دولارًا.