الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

عدد حلقات مسلسل لحظة غضب 2024

 عدد حلقات مسلسل
عدد حلقات مسلسل لحظة غضب 2024

يتساءل الكثير من المشاهدين في مصر والوطن العربي عن عدد حلقات مسلسل لحظة غضب، والذي يعد إحدى الانتاجات الأصلية لمنصة Watch it الرقمية وأهم الأعمال الدرامية التي تعرض في شهر رمضان المبارك.

  عدد حلقات مسلسل لحظة غضب 2024

مسلسل «لحظة غضب» بطولة صبا مبارك، محمد فراج، محمد شاهين، علي قاسم، ناردين فرج، سارة عبدالرحمن، ريم خوري، تأليف مهاب طارق، وإخراج عبدالعزيز النجار، وإنتاج آي فيجن للمنتج طارق الجنايني.

ويدخل مسلسل لحظة غضب، ضمن الأعمال الدرامية ذات الـ15 حلقة، حيث يجري عرض مسلسل لحظة غضب على منصة WATCH IT، يوميا في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، بشكل حصري على المنصة الرقمية.

  عدد حلقات مسلسل لحظة غضب 2024

وخلال أحداث الحلقة السادسة من مسلسل لحظة غضب، كانت يمنى "صبا مبارك" اعترفت لصديقتها نيرة ناردين فرج بأنها قتلت زوجها محمد فراج، لتطمئنها نيرة وتبلغها أنها قتلت زوجها أيضًا بالسم بعد الضرب والإهانة، وأن أحدا لم يكتشف الجريمة وعليها أن تبقى قوية.

فيما شهدت أحداث الحلقة 7 من مسلسل لحظة غضب، استقبال يمنى (صبا مبارك) مقطع فيديو يرصدها وهي تقتل زوجها شريف (محمد فراج) فتذهب إلى صديقتها نيرة (ناردين فرج) وتحكي لها عما تلقته من تهديد من شخص مجهول فتنصحها بالسفر خارج مصر.

  عدد حلقات مسلسل لحظة غضب 2024

وتقرر يمنى إنهاء إجراءات سفرها خارج مصر وعمل جواز السفر، في الوقت الذي تشك فيه بجارها بأنه هو الذي قام بتصويرها وهي تقتل زوجها شريف، وتقرر مواجهته، وتذهب يمنى إلى جارها وتواجهه فيعترف لها بأنه هو من قام بتصويرها وتهديدها، وتختتم أحداث الحلقة السابعة من مسلسل لحظة غضب.

الجدير بالذكر أن أحداث مسلسل لحظة غضب تدور في إطار من الغموض والتشويق، وتتمحور حول يمنى الشخصية التي تجسدها صبا مبارك وهي تعمل طاهية في أحد الفنادق الكبرى، حيث يختفي زوجها شريف في ظروف غامضة أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، لتبدأ محاولات البحث عنه بمساعدة شقيقه مصطفى.

يهمك أيضا: