الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مواعيد إعادة عرض مسلسل الحشاشين وقنوات عرضه

الحشاشين
الحشاشين

يتساءل الكثير من الشاهدين في مصر والوطن العربي عن مواعيد إعادة عرض مسلسل الحشاشين، والذي يعد عملًا تاريخيًا مستوحى من أحداثه إلى القرن الحادي عشر، حول قصة مؤسس طائفة الحشاشين "حسن ابن الصباح".

مسلسل الحشاشين رمضان 2024

ويجسد النجم كريم عبد العزيز شخصية "حسن ابن الصباح" مؤسس أحد أخطر الجماعات القتالية في التاريخ، والتي أرعبت العالم بأسره وارتكبت سلسلة من جرائم الاغتيالات، والذي تم تصوير مسلسل الحشاشين، فى "مالطا وكازاخستان وكردستان ومصر".

وأسس حسن الصباح، فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بـ"الفدائيين".. رجال لا يأبهون بالموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث تمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات الهامة جدًا.

وينضم حسن الصباح، إلى المذهب الإسماعيلي منذ أن كان عمره 17 عامًا، ثم يسافر إلى مصر ويظل بها 3 سنوات خلالها يتنقل بين القاهرة والإسكندرية، ويحدث خلاف بينه وبين أمير الجيوش بدر الدين، الذي يقوم بسجنه ثم طرده على ظهر سفينة كانت في طريقها إلى شمال أفريقيا.

مسلسل الحشاشين فى رمضان، بطولة "كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى.

مواعيد عرض مسلسل الحشاشين رمضان 2024:

على منصة WATCH IT: الساعة 7 مساءً.
على قناة دي أم سي: الساعة 9 مساءً.
على قناة دي أم سي دراما: الساعة 11 مساءً.
على منصة Yango Play في دول الخليج: الساعة 7 مساءً.

مواعيد إعادة عرض مسلسل الحشاشين في رمضان 2024:

الإعادة على قناة dmc:

يتم إعادة الحلقة في الساعة 1:45 بعد منتصف الليل.
ويعاد مرة ثانية في الساعة 4:15 عصرا.

الإعادة على قناة dmc دراما:

الساعة 11 مساءً
الساعة 6:30 صباحًا
الساعة 1:30 مساءً