السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تردد قناة dmc على نايل سات وموعد عرض مسلسل الحشاشين

dmc
dmc

يبحث قطاع كبير من محبي الدراما الرمضانية، عن تردد قناة dmc على نايل سات، خاصة وتقدم القناة مجموعة متميزة من الأعمال الحصرية، فضلًا عن مشاركة عدد كبير من نجوم الصف الأول في تلك الأعمال.

وتضم قائمة مسلسلات موسم دراما رمضان 2024، مجموعة متنوعة من المحتوى الدرامي والبرامجي، أبرزها مسسل يحيى والكنوز، والحشاشين، وإمبراطورية ميم، وفراولة، وبدون سابق إنذار، وعتبات البهجة.

مسلسلات رمضان 2024 على قناة dmc على نايل سات:

مسلسل الحشاشين: 

تتناول أحداثه قصة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين، والتي يعود تدشينها إلى القرن الـ11 الميلادي، ويشارك في بطولة المسلسل كريم عبدالعزيز، وفتحي عبدالوهاب، وأحمد عيد، وميرنا نور الدين، ونيقولا معوض، وإسلام جمال، وسامي الشيخ، وعمر الشناوي، وسوزان نجم الدين، وياسر علي ماهر، وغيرهم، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي، ويعرض على قناة دي إم سي في تمام الساعة 9:15.

مسلسل "فراولة":

 تدور أحداثه حول بنت فقيرة، والذي يعمل والدها كحارس عقار، وتحلم بأن تصبح من الأثرياء وتعمل العديد من المهن منها قارئة فنجان ومنها خبيرة طاقة حتى تحقق حلمها، ويشارك في بطولة المسلسل الفنانة نيللي كريم، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد علي، وإنتاج أحمد الدسوقي، فيما تقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان الفضيل.

مسلسل "بابا جه":

 يشارك في بطولته بجوار الفنان الكوميدي أكرم حسني نخبة من النجوم، منهم: "نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمد أوتاكا، ياسر الطوبجي، وعدد آخر من الفنانين" وضيوف الشرف منهم "كريم فهمي ومحمود البزاوي"، ويعرض المسلسل على قناة dmc الساعة 7:45.

مسلسل "بدون سابق إنذار":

 تدور أحداثه حول زوجين ينتظران مولودهما الأول، وفجأة يكتشفان مشكلة كبيرة عندما يتم نجلهما العام السادس، ويكتشفان إصابته بالسرطان، المسلسل بطولة "آسر ياسين وعائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، أحمد علي ماهر"، وتقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان الكريم، حيث يتكون مسلسل "بدون سابق إنذار" من 15 حلقة.

مسلسل "عتبات البهجة":

 عمل درامي مأخوذ عن رواية للأديب المصري إبراهيم عبدالمجيد، ويشارك في هذا العمل إلى جوار يحيى الفخراني، الفنانون جومانا مراد، سيد رجب، سما إبراهيم، صلاح عبدالله، جيهان الشماشرجي، حنان يوسف، هنادي مهنا، علاء زينهم، مايان السيد، وهو من إخراج مجدي أبوعميرة، ويعرض المسلسل الساعة 6:15، حيث يتكون المسلسل من 15 حلقة فقط.

مسلسل "إمبراطورية ميم": 

تدور قصة العمل حول أب "مختار أبو المجد" لديه 6 أبناء في مراحل عمرية مختلفة، تبدأ أسماؤهم بحرف الـ"ميم" والعمل بطولة "خالد النبوي وحلا شيحة ومايان السيد"، ومن إخراج محمد سلامة، ويعرض الساعة 10:45.

مسلسل "صدفة: 

تدور قصة العمل الدرامي حول فتاة تدعى "صدفة"، التي تحمل في نفسها سرا خطيرا، وتعمل خلال الأحداث على إخفائه عمن حولها، وهنا تشاء الظروف أن يعلم أحد المحيطين بها بالأمر، المسلسل بطولة الفنانة ريهام حجاج، ويشاركها كل من الفنانين خالد الصاوي، ورشدي الشامي، ورحاب الجمل، وفراس سعيد، وعبير منير، وتامر يسري، وسليم الترك، ويعرض الساعة 1:15 صباحا.

ومن المقرر أن يتم تقديم برنامج "ومن الحب حياة" للشيخ أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، وكذلك من المقرر عرض برنامج "لعلهم يفقهون"والذي يقدمه كل من: "الشيخ خالد الجندي، والداعية رمضان عبدالمعز".

وتناقش هذه البرامج مختلف القضايا التي تشغل الأسرة المسلمة، وكذلك أراء المذاهب الفقهية في العديد من الأمور، كما أن هذه البرامج ستستهدف تفنيد جميع القضايا بمنظور ديني وسطي من القرآن والسنة.

تردد قناة dmc العامة hd على نايل سات:

القمر الصناعي: نايل سات
اسم القناة: DMC 
التردد: 11449 
معدل الترميز: 27500 استقطاب 
الاستقطاب: أفقي.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

طريقة ضبط تردد قناة dmc:

1. اضغط على زر "القائمة" في جهاز التحكم عن بعد لفتح إعدادات جهاز الاستقبال.
2 انتقل إلى خيار "ضبط الترددات يدويًا" وحدده.
3. ستظهر نافذة جديدة تطلب منك إدخال معلومات محددة، بما في ذلك تردد القناة وعامل التصحيح ومعدل تصحيح الخطأ والقمر الصناعي.
4. أدخل معامل تصحيح التردد للبيانات التالية: 30000 معدل تصحيح الخطأ: 5/6. القمر الصناعي نايل سات
5. بعد إدخال جميع المعلومات اضغط على زر "بحث" واترك الجهاز يكمل البحث.
6. بمجرد ظهور رسالة تفيد بانتهاء البحث، ارجع إلى قائمة القنوات الخاصة بك.
7. ستجد قناة DMC الجديدة مدرجة في نهاية القائمة. انقله إلى المكان المناسب حسب تفضيلاتك.
8. استمتع الآن بمشاهدة أحدث المحتوى الترفيهي والإخباري على قناة DMC الجديدة.