الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد فى دوري أبطال إفريقيا

الاهلي
الاهلي

يبحث الكثير من عشاق المارد الأحمر حول العالم عن موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد فى دوري أبطال إفريقيا، بالتزامن مع مواصلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته للاستعداد لخوض مواجهة قوية ومثيرة بدور مجموعات من عمر البطولة.

وخلال مران اليوم، عقد مارسيل كولر المدير الفني للأحمر محاضرة قصيرة للاعبين أكد خلالها على العديد من الجوانب الخططية المتعلقة بالمران، كما أجرى اللاعبين فقرات بدنية متنوعة ببداية المران قبل الانتقال للتدريبات التخصصية وتقسيمة كرة قوية.

فيما قاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالنادي الأهلي، اليوم الجمعة، مرانا متنوعا للرباعي، «مصطفى شوبير - حمزة علاء - مصطفى مخلوف - والوافد الجديد محمود الزنفلي».

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد فى دوري أبطال إفريقيا 

وكان قد حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء يوم الجمعة القادم الموافق 16 من شهر فبراير الجاري؛ ليكون موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2023/2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي وشباب بلوزداد، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية، والحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات، وذلك على أرضية ستاد «5 يوليو» في الجزائر.

ومن جانبها، أسندت لجنة الحكام بالكاف، إدارة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد إلى الرواندي صامويل أويكوندا، حكمًا للساحة، على أن يعاونه كلًا من ديوداني موتيامانا، مساعد أول، وإريك مويجابا مساعد ثاني، فيما سيكون رويرسا فيديلي، حكمًا رابعًا.

غيابات الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري:

الحارس محمد الشناوي ومحمود متولي وخالد عبد الفتاح وأحمد نبيل كوكا وأحمد عبد القادر بسبب الإصابة.

المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي وعمر كمال عبد الواحد والحارس محمود الزنفلي لعدم تسجيلهم في قائمة الفريق الإفريقية.

بيرسي تاو لخوضه مباراة تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

ترتيب مجموعة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا قبل مباراة شباب بلوزداد:

1- الأهلي 5 نقاط (3 مباريات).

2- يانج أفريكانز التنزاني 5 نقاط (4 مباريات).

3- شباب بلوزداد الجزائري 4 نقاط (3 مباريات).

4- ميدياما الغاني 4 نقاط (4 مباريات).

يشار إلى أن النادي الأهلي، يقع في المجموعة الرابعة بدوري أبطا إفريقي، رفقة كل من ( شباب بلوزداد الجزائري، يانج أفريكانز التنزاني، ميدياما الغاني).