الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

جاهز| نتيجة الصف الأول الثانوي الأزهري 2024 بالاسم فقط بوابة الأزهر

 نتيجة الصف الأول
نتيجة الصف الأول الثانوي الأزهري 2024 بالاسم فقط

تتصدر نتيجة الصف الأول الثانوي الأزهري 2024 بالاسم فقط على بوابة الأزهر، محركات البحث الشهيرة جوجل، بعد أن انتهى الطلاب من تأدية امتحانات الفصل الدراسي الأول وترقب ظهورها لمعرفة درجاتهم وكيفية الحصول عليها.

نتيجة الصف الأول الثانوي الأزهري 2024 بالاسم فقط  

ومن جانبه، وجه الشيخ فواز عبادي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القاهرة الأزهرية، على ضرورة تحري الدقة والشفافية خلال أعمال تقدير الدرجات، واعتبار مصلحة الطلاب في المقام الأول، وضرورة الانتهاء من النتائج في المواعيد المقررة.

كما أكد عبادي، أن غرفة العمليات لم تسجل أي شكوى تخص الامتحانات من حيث عدم ملاءمتها لوقت الإجابة المخصص لها، أو خروجها عن المناهج المقررة.

نتيجة الصف الأول الثانوي الأزهري 2024 بالاسم فقط  

وفي سياق متصل، شدد الدكتور سمير أبو الخير، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الجيزة، على أهمية تحري الدقة والشفافية خلال أعمال التصحيح بكل دقة وكذلك مراجعة التصحيح من قبل الموجهين داخل الإدارات بجدية، واعتبار مصلحة الطلاب فوق أي اعتبار، مشددًا على ضرورة إنهاء النتائج في المواعيد المقررة.

وبعد الانتهاء من عملية التدقيق والمراجعة في الكونترول المركزي لكل معهد على مستوى الجمهورية، يمكن الطلاب والطالبات الإطلاع على نتائجهم على بوابة الأزهر بواسطة رقم الجلوس الخاص بهم للعام الدراسي 2023-2024.

نتيجة الصف الأول الثانوي الأزهري 2024 بالاسم فقط بوابة الأزهر 

الدخول على بوابة الأزهر الإلكترونية من خلال الرابط التالي https://www.azhar.eg/splash.html   
اختيار أيقونة نتائج طلاب المعاهد الأزهرية.
تحديد المرحلة التعليمية الراغب في معرفة نتائج طلابها (الثانوية).
اختيار الصف الدراسي المقيد به الطالب.
تحديد الشعبة الدراسية (علمي، أدبي).
كتابة بيانات الطالب بدقة في الخانات المخصصة لذلك.
تدوين رقم الجلوس.
الضغط على كلمة استعلم.
ظهور درجات الطالب في الامتحانات بالتفصيل فور إعلانها.

كما يعلن قطاع المعاهد الأزهرية، عن نتائج امتحانات الصف الأول الثانوي الأزهري للترم الأول بواسطة رقم الجلوس، من خلال الكشوف المتاحة في المعاهد الأزهرية التي يتبع إليها الطالب.

يشار إلى أن طلاب الصف الأول الثانوي بالقسم العلمي كانوا قد اختتموا الامتحانات في مادتي «الحديث وعلومه، والأحياء»، وبالقسم الأدبي بمادتي «الحديث وعلومه، واللغة الأجنبية الثانية».

قد يهمك أيضا: