الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تعرف على مواعيد مسلسل زينهم علي on دراما

الرئيس نيوز

يحرص الكثير من عشاق الدراما والمسلسلات في مصر والوطن العربي لمعرفة مواعيد مسلسل زينهم علي on دراما، والذي حقق نجاحًا واسعًا منذ بدء عرضه، خاصة وتمتزج أحداث المسلسل بين الكوميديا والرعب.

ومنذ ساعات، أعلن الفنان أحمد داود، عن انتهاء تصوير مسلسل زينهم، حيث نشر صورة له مع فريق العمل معلقًا: "فركش مسلسل زينهم، ألذ وأطيب مسلسل صورته، محظوظ جدا وممتن بمجهود كل فرد المسلسل".

أحداث مسلسل زينهم

ويدور مسلسل زينهم، حول الطبيب الشاب حمادة إبراهيم الذي يتم تعيينه بمصلحة الطب الشرعي، ويستلم عمله تحت قيادة الطبيب الشرعي الذي يكبره قليلًا، وقضى عدة سنوات قبله في هذا المجال وهو الدكتور زينهم زكريا، حيث يقضيان معًا ورديات الليل في المشرحة، ويواجهان سويًا الكثير من القضايا المعقدة والصعبة، والظواهر الغامضة الغريبة.

وظهر أحمد داود في برومو الحلقة الـ23 من مسلسل زينهم، وهو طبيب شرعى يعمل فى مشرحة، ويأتى إليه كريم قاسم للعمل معه، ومن المنتظر أن تظهر العديد من المواقف التى تحدث لهم من تعاملهم مع الموتى.

مواعيد مسلسل زينهم علي on دراما

ويذاع مسلسل زينهم، على شاشة قناة "ON" يوميًا من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الثامنة مساء، وتعاد بواقع مرتين في تمام الساعة الثانية صباحًا والثانية عشرة من ظهر اليوم التالي.

وتعرض حلقات مسلسل زينهم أيضًا، عبر شاشة قناة "ON drama" يوميًا من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة العاشرة مساء، وتعاد مرة أخرى في اليوم التالي في تمام الساعة العاشرة صباحًا والخامسة عصرًا.

وكذلك يعرض مسلسل زينهم عبر منصة "watch it" قبل العرض على التلفاز بيوم، يوميًا من الأحد إلى الخميس، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

أبطال مسلسل زينهم 

ويشارك في بطولة مسلسل زينهم، نخبة من النجوم أبرزهم: "أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبوضيف، يارا جبران، أحمد الرافعي، سلوى محمد علي، عماد رشاد، الفنان القدير محمد أبوداود، ياسر عزت، بالإضافة إلى نخبة كبيرة من الفنانين وضيوف الشرف، ومن إخراج يحيى إسماعيل".

مسلسل زينهم من إنتاج اروما ستوديوز وتامر مرتضي، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث أنه مأخوذ عن كتاب "أصدقائى الموتى شكرا" للدكتور محمد جاب الله، ويأتي المسلسل من إخراج يحيي إسماعيل، والمعالجة والسيناريو والحوار  محمد سليمان، وورشة السيناريو والحوار تتضمن "محمد فتحي عبد المقصود وعمرو مؤمن وعمر محمد الشحات".

اقرأ أيضًا

مواعيد مسلسل زينهم