السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم فى الدورى المصرى

الاهلي والمقاولون
الاهلي والمقاولون

يتساءل الكثير من عشاق الشياطين الحمر في مختلف المحافظات عن موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم فى الدورى المصرى، المقرر إقامتها على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري النيل.

ويحل الفريق الأحمر ضيفًا ثقيلًا على ذئاب الجبل اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءً، حيث يدخل الأهلي مباراة اليوم، وعينه على الفوز؛ لمصالحة جماهيره، بعد الخروج من نصف بطولة الدوري الأفريقي على يد صن داونز الجنوب أفريقي.

وكان قد اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء أمس الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق المقاولون العرب في الدوري الممتاز.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق فقرات المران الجماعي، وذلك لشرح بعض الأمور الفنية والتكتيكية المحددة في لقاء المقاولون العرب.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والمقاولون العرب في على شاشة قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1، حيث ينطلق الاستوديو التحليلي في تمام السادسة مساء، ويقدمه الإعلامي سيف زاهر ويحلل اللقاء كل من محمد فضل وحسني عبدربه، فيما يعلق عليه محمد عفيفي.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير
في خط الدفاع: كريم الدبيس- ياسر إبراهيم- محمد عبدالمنعم- محمد هاني
في خط الوسط: أحمد نبيل كوكا- أليو ديانج- إمام عاشور
في خط الهجوم: أحمد عبدالقادر- صلاح محسن- بيرسي تاو.

غيابات الأهلي أمام المقاولون العرب:

"محمد الشناوي – أكرم توفيق – مروان عطية – حسين الشحات – على معلول – محمود عبدالمنعم "كهربا" – محمد زعلوك – معتز محمد"، كما يغيب كل من: "عمرو السولية ومحمود متولي ورضا سليم" بسبب الإصابة.

ويشار إلى أن النادي الأهلي خاض مباراتين فقط في بطولة الدوري المصري الممتاز، بسبب ارتباطاته الإفريقية، حقق خلالهما الفوز في الأولى على المصري البورسعيدي والثانية على حساب الإسماعيلي.

وكانت قد استقرت لجنة المسابقات على خوض النادي الأهلي لمباراتين مؤجلتين أمام كلا من سيراميكا كليوباترا والجونة، حيث من المقرر أن يواجه المارد الأحمر فريق سيراميكا كليوباترا يوم 8 نوفمبر على ستاد المقاولون العرب، ثم مواجهة الجونة يوم 11 نوفمبر على ستاد الجونة خالد بشارة، بينما لم تتحدد بعد المواجهة الثالثة أمام بلدية المحلة.